منتدى يسوع المخلص
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي


منتدى ثقافي ديني اجتماعي حواري واقسام للتسلية والترفيه.
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
لأي مشكل وللرسائل هنا
تم اظهار قسمي الميلاد ورأس السنة

شاطر | 
 

 • عميلة >> عميلة F B I >> تُغرم بداعشي وتتزوّجـه !!! •

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
خادم المسيح
مشرف (ة)
مشرف (ة)
avatar

الجنس : ذكر
الجوزاء
عدد المساهمات : 10689
التقييم : 4957
تاريخ التسجيل : 11/08/2012
البلد التي انتمي اليها : العراق

مُساهمةموضوع: • عميلة >> عميلة F B I >> تُغرم بداعشي وتتزوّجـه !!! •   الأربعاء مايو 03, 2017 11:43 am

عميلة « f b i » تغرم بداعشي وتتزوجه !
الثلاثاء 02 ـ 05 ـ 2017
عشتار تيفي كوم - إيلاف /
وقعت موظفة في مكتب المباحث الفيدرالية الأميركية في غرام أحد عناصر داعش المشهورين ،
وسافرت إلى سوريا ، حيث تزوجته صيف 2014 .
وكانت [ دانييلا جرين ] ، التي تعمل في مكتب الإف بي آي مترجمة ، كلفت بالتحقيق
بقضية مغني الراب الألماني السابق الذي انضم إلى داعش دينيس كوسبيرت ، وتواصلت معه
عبر ثلاثة حسابات من خلال برنامج المحادثة السكايب ، لتقع في غرامه ، وفقاً لما كشفته محطة
الـ << c n n >> الاثنين ، وبدلاً من أن تسافر العميلة إلى إلمانيا لإجراء التحقيقات المكلفة بها
زودت رئيسها بمعلومات كاذبة وأبلغته فقط بإنها تتواصل مع عضو داعش عبر حسابين
في سكايب فقط ، وغادرت عبر كندا إلى أسطنبول ومنها إلى سوريا في يونيو 2014 ،
حيث ألتقت بكوسبيرت وتزوجته ، وأبلغته بأنها كانت مكلفة بالتحقيق بقضيته .
لكن بعد مرور أسابيع " اكتشفت جرين حجم الورطة التي وقعت فيها ، وندمت
" لتبعث برسالة عبر البريد الإلكتروني إلى الإف بي آي ، أبدت فيها " ندمها ،
وقالت : إنها حينما اتخذت هذا القرار كانت في حالة ضعف شديدة " .
ونجحت العميلة في العودة إلى الولايات المتحدة في أغسطس من العام نفسه ،
رغم إنها كانت تتوقع أنها ستقضي عقوبة طويلة بالسجن .
وبالفعل ، اعتقلت فور قدومها، لكن صدر ضدها حكم وصف بالمخفف جداً ،
وهو السجن لمدة عامين ،إذا إن عقوبة من يحاول فقط السفر للانضمام لداعش
تتراوح من 12 إلى 15 عاماً .
لكن المدعي العام في القضية برر " الحكم المخفف لأن المتهمة أقرت بذنبها وتعاونت
مع السلطات " ، وخرجت العميلة التي تبلغ من العمر حالياً 38 عاماً من
السجن الصيف الماضي بعد انقضاء العقوبة ، وتعمل مضيفة فندقية .
لا تسريبات :
ووفقاً لمحطة السي إن إن، فسبب عدم تسرب قصتها إلى وسائل الإعلام " للسرية
التي فرضت على محاكمتها التي لم تنشر وثائقها للعامة " .
وقالت عميلة الإف بي آي السابقة لمحطة السي إن إن ، إنها لا تستطيع الحديث عن قضيتها
" بسبب خشيتها على سلامتها وعائلتها " .
وكانت غرين ولدت في تشيكوسلوفاكيا ، وتزوجت في سن مبكرة من جندي أميركي في ألمانيا ،
وانتقلا سوياً إلى الولايات المتحدة .
وحصلت على درجة الماجستير في التاريخ من جامعة كاميرون في أوكلاهوما .
وقال البروفسور ألان غروب ، الذي أشرف على رسالة الماجستير لغرين ،
" إنها كانت طالبة مجتهدة جداً وواحدة من أفضل طلابي " .
وذكر أن غرين التي تجيد اللغة الألمانية بطلاقة بدأت العمل في مكتب التحقيقات الفدرالي
عام 2011 ، بعدما خضعت لعملية معقدة وطويلة من الفحص الأمني .
وقال " الإف بي آي " في بيان الثلاثاء ، " إنه اتخذ الإجراءات كافة لضمان عدم تكرار
مثل هذه الحادثة " ، من دون أن يوضح هذه الإجراءات .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خادم المسيح
مشرف (ة)
مشرف (ة)
avatar

الجنس : ذكر
الجوزاء
عدد المساهمات : 10689
التقييم : 4957
تاريخ التسجيل : 11/08/2012
البلد التي انتمي اليها : العراق

مُساهمةموضوع: رد: • عميلة >> عميلة F B I >> تُغرم بداعشي وتتزوّجـه !!! •   الأربعاء مايو 03, 2017 11:47 am

يقول المثل الشعبي العراقي : [ ذيل الكلب / حاشاكم / عمرَه ما ينعــدل ] !
عوافي عليها الزواج ـ الفاحشة ـ !
لأنها تبعت طريق الشيطان ـ القاتل منذ البدء ! .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
• عميلة >> عميلة F B I >> تُغرم بداعشي وتتزوّجـه !!! •
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى يسوع المخلص :: الاخبار الخاصة والعامة-
انتقل الى: